10 عبارات يحتاج زوجك إلى سماعها منكِ

10 عبارات يحتاج زوجك إلى سماعها منكِ

Www.samalfan.com

الكلمات لها تأثير السحر على العلاقات، استغلّيها بنحو صحيح لخدمة وتعزيز علاقتك الزوجية عبر بعض العبارات التي تظهر حبك وتقديرك له واهتمامك به. وفي ما يلي 10 عبارات يحتاج زوجك إلى سماعها منكِ.

 

1- “أنا سعيدة أنني زوجتك”

 
بكل بساطة يحب زوجك أن يعرف أنكِ راضية عن زواجكما، وأنكِ مستمتعة بوجودك معه، قد تظنين أن هذا أمراً بديهياً، ولكن زوجك يحب أن يسمع منكِ أنكِ سعيدة وراضية لكونك زوجته.
 
 

2- “أنت أب متميز”

 
في أعماق قلب كل رجل، توجد الرغبة في أن يُنظر إليه أنه بطل، خاصة بالنسبة إلى أطفاله، أخبري زوجك أنه بطل في نظر أطفالك، وتحدثي مع أطفالك لتعزيز نظرتهم الإيجابية نحو والدهم.
 
 

3- “أنت وسيم وجذاب”

 
يحب الرجل أن يشعر بوسامته وجاذبيته، لا سيما بالنسبة إلى المرأة التي يحبها، لذلك أخبري زوجك عن مدى جاذبيته، وأنه مثير ووسيم.
 
 

4- ” أنا أحترم قرارك”

 
عندما يتخذ زوجك قراراً صعباً، فآخر ما يحتاج إليه هو النقد، هو بحاجة إلى الدعم، وأن يشعر أنه صاحب رأي وقرار متميز، لذلك امدحي قراراته، وأظهري احترامك لهذا القرار.
 
 

5- “لا تقلق بشأن المال، أنا معك”

 
أكثر ما يقلق الرجال هي المسؤوليات المالية، لذلك أخبري زوجك عن سعادتك بأنكِ معه، واجعليه مطمئناً بأنكِ قادرة على التكيّف مع وضعكما المالي، ولا تدخري جهداً في التوفير والتعامل في حدود إمكانياتكما المالية.
 
 

6- “أحب علاقتك مع الله”

 
شجعي زوجك على علاقته الروحية وإيمانه بالله، فهذا يعود بالخير على علاقتكما وحياتكما بأكملها.
 
 

7- “أنت حكيم جداً”

 
إخبار زوجك أنه حكيم، وأنكِ تثقين بتفكيره، يمنحه دفعه من الثقة بالنفس، وهو ما يشجعه للتفكير بصورة جيدة من أجل شؤون الأسرة ومستقبلها.
 
 

8- “أقدّر مدى صعوبة عملك من أجل أسرتنا”

 

يتعب زوجك في عمله، ولكنه لا يشكو، هو فقط يريد أن يرى ثمرة مجهوده في أسرته، وأن يرى 

التقدير

في عينيك، لذلك أخبريه صراحةً عن تقديرك لمجهوده من أجل الأسرة.

 
 

9- “شكراً لك لمساعدتي”

 
عندما يقدم لكِ زوجك خدمة، مهما كانت بسيطة أو روتينية، يجب أن تقدّمي له الشكر، حتى يشعر بالتقدير، ويمتلئ بالطاقة ليبذل المزيد من أجلك.
 
 

10- “أنا معجبة بكيفية تعاملك مع المواقف”

 
عندما يتعامل زوجك مع موقف صعب بنحو جيد، عليكِ الإشارة إلى هذا، والثناء عليه، وإبداء إعجابك بأسلوبه في التصرف، فهذا يشعره بالتقدير، ويشجعه.
Share

اترك تعليقاً