كريم الأساس من هدى بيوتي.. لمسة طبيعية للغاية

كريم الأساس من هدى بيوتي.. لمسة طبيعية للغاية

Www.samalfan.com

غالباً ما يصعب الحصول على إطلالة طبيعية عند تطبيق كريمات أساس تخفي عيوب البشرة كلياً. لذلك، حرصت خبيرة التجميل هدى قطّان على ابتكار منتج ثوري يمنح البشرة مظهراً مثالياً وأساساً يومياً يمكن اعتماده لوضع المكياج، مما يضمن الاستمتاع بإطلالة طبيعية مذهلة من دون الحاجة إلى استعمال “فلتر” الصور.

ولتعزيز ابتكارها المفضّل FauxFilter Foundation، قامت هدى قطّان بإضافة أفراد جديدة إلى عائلة هذا المنتج لتقدم مستحضراً أخف وزناً مع خواص تمنح البشرة لمسةً نهائية طبيعية، حيث قامت بوضع التركيبة بشكل متماسك ضمن عبوة سهلة الحمل.
ويتميز كريم الأساس الجديد بقوام ناعم يذوب على البشرة بطريقة سحرية مما يتيح الحصول على لمسة نهائية قابلة للتخصيص، إذ يمكن استعماله لتغطية عيوب البشرة أو توزيعه ومزجه للحصول على لون بشرة شفاف ومشرق.

وتأتي عبوته الصغيرة مزودة برأس ألماسي الشكل يسمح بتطبيق المستحضر بدقة وسهولة.

ويُعدّ هذا الابتكار مثالياً لعاشقات المكياج، بفضل تركيبته خفيفة الوزن التي تضمن تغطيةً نهارية تصل إلى 10 ساعات. في حين تتميز تركيبته الناعمة بأنها خالية من العطور والمكونات التي تسدّ المسام (نون-كوميدوجينيك)، علاوةً على مقاومتها التعرّق والرطوبة والماء.

يتوافر المستحضر الجديد بتدرجات مناسبة لمختلف أنواع البشرة، حيث أضافت هدى المزيد من التدرجات على التشكيلة الأصلية التي تضم ثلاثين لوناً لتغطي عبر مستحضرها الجديد مزيداً من تدرجات البشرة ضمن صياغات مطورة. حيث يتوافر كريم الأساس الجديد ضمن 39 لوناً بينها 9 ظلال جديدة ومطوّرة، مما يزيد فئات الألوان الأساسية من 5 إلى 8 ويساعد عاشقات الكمال على العثور على المستحضر الأنسب لكل بشرة.

Share

اترك تعليقاً